اهلا وسهلا بالجميع معنا بمنتدى النخبه على الرابط التالي http://www.jo4ever.com/vb/index.php
اهلا وسهلا بالجميع معنا هنا
http://www.jo4ever.com/vb/index.php

الطريق الى قلب ادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours الطريق الى قلب ادم

مُساهمة من طرف ملك العشق في الثلاثاء مارس 11, 2008 5:23 pm




سلام الله عليك
.............................................
السيئون معك .. و المثالي في الجنة الرجال انواع كالفواكه ..! هناك رجل لحوح و آخر غيور .. رجل على " المشاع " يحب كل النساء و رجل " معقد " يكرههن رجل وغد و آخر نبيل رجل صادق ( وذلك عملة نادرة ) و رجل يكذب كما يتنفس رجل كالحائط الصلب تستند عليه المرأه بكل أمان و رجل ( سراب ) لا تحصد منه حواء الا الندم و غالبا بعد فوات الأوان . لذلك فان من حق كل امرأة أن تملك و تعرف دليل الرجال و علامات و أنواع أحفاد أدم و هي تمضي في دربهم حتى لا يتوه منها الطريق .
( 1 )
®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الرجل الشبح .. حبال ذائبة«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

تلتقيان في مدينة ليست مدينتكما في مؤتمر أو في حفل عرس تتعارفان سريعا و تكثر المكالمات التليفونية و رسائل ساعي البريد العصري المسمى ( E.mail ) . و بعد شهرين أو أقل يستعطفك أن تزوريه . و في الطائرة تخبرين جارتك في المقعد أنك عثرت أخيرا على فارس أحلامك و الرجل الذي لا يشبهه أحد من الرجال تبتسمان و تضحكان طيلة الطريق و تتمنى هي لك كل التوفيق . تنتظرين فارس أحلامك في المطار و لكنه لا يحضر و تشفق عليك جارتك في الرحلة فتطلب منك توصيلك الى أي مكان و لكنك تتمنعين و ينتابك القلق على الحبيب الغائب . نصيحة لا تنتظري ساعتين حتى يحضر والده و عبوس الدنيا على وجهه و حاجباه احدهما صاعد و الآخر هابط اذ سيخبرك أن حبيبك ( الالكتروني ) في الحجز أو السجن بسبب تشاجره مع زوجته السابقة و سوف يحاول أن يراك فيما بعد . مثل ذلك الموقف سيزداد سوءا . و لا فائدة من التعلق بالحبال الذائبة . انفذي بجلدك قبل أن تضيعي من عمركسنتين أو ثلاث و يومها لن ينفعك الندم .

2 )

®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الغيور .. جحيم نجوم «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا الرجل سيريك النجوم في عز الظهر . في البداية سيعنفك لو عاملك المضيف بلطف في الكافتيريا أو المطعم ثم يحاسبك على نظرة نظرتيها أو لم تنظريها تجاه أي رجل يمشي في الشارع و سيطلب منك " تفريغا صوتيا " لكل محادثاتك و معاملاتك في العمل . سيحاسبك لو ذهبت لطبيب رجل حتى لو كان في عمر جدك عليه رحمة الله فاذا كانت الغيرة هي دليل الحب فأن غيرة ذلك الرجل أشبه " بالوسواس القهري " و لن يرتاح حتى لو حبست نفسك داخل غرفتك اذ سيحاسبك على نياتك و نيات عقلك الظاهر منه و الباطن ! هذا النوع من الرجال من الأفضل أن تعطيه ورقة الاستغناء عن صحبته و رجولته و تكسري وراءه أي شئ في متناول يدك قلة .. صورة أو حتى مرايا و مهما كانت خسارتك فأنت الرابحة . ربما تبدو لك غيرة ذلك الرجل مقبولة في أول خمس دقائق من تعارفكما و لكنه سرعان ما يكشف عن طابعه الشرش الشكاك و عن ميله للاستحواذ و احذري لأنك حتى لو تخليت عنه فانه قد يطاردك و يحاول أن يمنعك من البحث عن شريك آخر لحياتك و عندها ليس أمامك سوى الشرطة لتحميك من مطارداته و جنونه .
( 3 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»العنيف .. طرزان الغابة !«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا الرجل يمكن أن يدفعك أو يشدك من ذراعك أو يشد شعرك أو يلطمك في صدرك رجل صوته عال و يده تسبق تفكيره ووقوعه في الخطأ معك أسرع من غمضة عين و لا تأبهي بعد ذلك لاعتذاره لأنه سيتكرر كثيرا مثل ذلك الرجل الذي لا يحترم آدمية المرأه ينبغي ألا ترتبطي به على الاطلاق و لا تعللي بمحاولة منحه فرصة اخرى اذ ان طبعه لا يتغير عادة .
( 4 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»رجل المواعيد .. حافلة نقل عام «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

للمرة الأولى منذ تعرفت عليه فانه يخلف ميعاده معك لأنه مريض و لـــلأسف فانك ستقلقين عليه و تتجاهلين أن غيابه عنك كان في مناسبة عزيزة لديك مثل يوم ميلادك . ستلتمسين له الأعذار و سيتكرر غيابه و الدوافع جاهزة عنده : مرة بسبب العمل و مرة بسبب ظرف طارئ لصديق و مرة بسبب المرض و مرة بسبب ازدحام الطريق .. و هكذا حتى تكتشفين أن عذره الأساسي هو تلك الشقراء التي تعرف عليها و بدأ ينسج شباكه حولها بعد أن استنفد أغراضه منك و سيظل يخدعك لطالما تعطيه . اذ ان مثل هذا الرجل يؤمن بتعدد " الحبيبات " و قلبه أشبه بحافلة نقل عام تتسع لعشرات النساء و لا يصاب بــ " التخمة النسائية " أبدا .
( 5 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الرجل المستسلم .. عديم المسؤولية«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا النصف من الرجال يحلو له أن يسلم كل أموره للمرأة التي يحبها و تحبه فهو يعتمد عليها في كل شئ و لا يتحرك الا باذنها . يضع نفسه و روحه بين يديها . تتصرف به كيفما تشاء و هو راض سعيد قنووع يسلم عصمته للمرأه التي يرتبط بها . و بعض النساء يستهوين ذلك النوع من الرجال و تعتقد أنها أسعد نساء العالم على الرغم من أن ذلك النوع متعب على المدى الطويل لا يتحمل المسؤولية و لا يستطيع أن يتخذ قرارا و لا يملك الجرأة على فعل أي شئ و عندما تحتاجه المرأة تجده " فص ملح و ذاب " كما يقول المثل .
( 6 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الترانزيت .. كازانوفا زمانه «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا الرجل أجندته مزدحمة دائما بالنساء يعيش بالمبدأ القائل " الغرام الجديد يمحو القديم " و المشكلة أنه في قلبه متسع لأكثر من حبيبة فالخداع من طبعه و الخانة محفورة في جيناته الوراثية و الاخلاص شر مستطير و فضيلة لم يسمع عنها . هذا الشخص لا يتورع عن المغازلة صديقة زوجته أو حبيبته يتصور أنه كازانوفا عصره و أن النساء ما خلقت الا ليقعن في حبه و هو من أخطر أنواع الرجال و أصعبهم لأن جرح الخيانة قاتل للمرأة لأنه يمس اهم ما فيها ..أنوثتها . و المرأة التي ترتبط بانسان تعرف أنه مخادع من البداية أو خطفته من امرأة أخرى عليها أن تتوقع منه المصير نفسه فهو ليس له ميناء ليرسو عليه و كل علاقاته " ترانزيت " .
( 7 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»النرجسي .. محور الكون !«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

البشر من ذلك النوع لا يحب الا نفسه فقط و يتصور أنه هو محور الكون هو الشمس و بقية البشر كواكب أو شهب تدور في فلكه . رجل من ذلك النوع يتعب المرأة كثيرا لانه لا يهتم الا بمشاعره هو و لا يرى سوى ما يهمه أو يفيده و يعتقد أن علاقات و اهتمامات الآخرين شئ تافه لا يستحق أن يلقى اليه بالا . الارتباط بمثل ذلك الرجل هو ارتباط بمشكلات لا حصر و لا عد لها و ستشعرين معه أنك متعبة و منهكة حتى قبل أن تستيقظي من النوم .
( 8 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»المعترض دائما .. لا يعجبني العجب و لا صوم في رجب «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

انتبهي للطريقة التي يتصرف بها هذا الرجل تجاه كل الأشياء الحلوة التي تصادفك في حياتك . فلو حصلت على ترقية في العمل فانه سيقول لك بامتعاض انها لا تساوي شيئا و لا تستحق كل ذلك الفرح . ستجدينه يستخف بقدراتك و امكاناتك يغار من نجاحك يسفه آراءك لا يملك سوى الاعتراض و التذمر و الشكوى و لا يرضيه شئ ابدا . أعانك الله عليه !
( 9 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الرجل الطفل .. أسير الصبا «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

طفولة هذا الرجل سعيدة مثالية و هو لا يريد أن يكبر أبدا . أمه هي الأم المثالية و أبوه أفضل أب لم يدخن و لم يسهر و لم يكذب أبدا . و هو يكره الطريقة التي يتحدث بها زملاؤه عن آبائهم . لا ينفك يحدثك عن الجنة التي تربى فيها و الحب الطاغي الذي كان يجمعه بأشقائه منذ لحظة استيقاظهم و حتى المنام . مشكلة ذلك الرجل أنه يعيش في الماضي الجميل و يحيا على الذكريات و يتوقع منك أن تعيدي له ذلك العالم الخيالي المثالي الذي لا يوجد غالبا الا في مخيلته . و هو يريدك أن تكوني نسخة من أمه لأننا في عصر الاستنساخ دون أن يدري أن الظروف تغيرت .

( 10 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»العاشق العذري .. رجل أقوال !«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

باقات الورود هي السلاح ذلك الرجل و سلاحه الوحيد فهو سيغمرك بالكلام المعسول و الورود على كل لون و الهدايا الرمزية و اللفتات الطيبة و لا شئ أكثر من هذا فهو يعتبر الحب هدفا في حد ذاته و لا يمتلك الجرأة ليفعل أكثر من هذا . هو رومنسي حتى الثمالة و لكن رومنسته و تهذيبه يزيدان على الحد و المرأة في النهاية في حاجة الى رجل يغلب عليه الأفعال لا أقوال . و الرومنسية قليلها يشعل الحب و لكن كثرتها تقتله و تصيب المرأة بالاحباط فلا تشجعيه على التمادي في الرومنسية و الا .......!

( 11 )
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»المحطة الأخيرة .. الرجل المثالي «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

كل ما تبحثين عنه هو رجل مثالي يضحكك عندما تنتابك الهموم و يصغي اليك باهتمام و لا يقاطعك أثناء الحديث رجل يرعاك صباحا و مساء يكون تحت قدميك عندما تحتاجينه و ينسحب بلطف عندما يشغلك عنه هو ما أهم منه رجل وسيم غني عاشق لك يراك أجمل امرأة في العالم . رجل مخلص محترم صاحب مكانه تفتخرين به بين أهلك و صديقاتك . رجل يقدر مشاعرك و يساعدك و لا يتخلى عنك أبدا و لا يرفض لك كلمة . رجل يكوي لك ملابسك و يوقظك في الميعاد و يجهز لك الافطاار و يوصلك بسيارته الى أي مكان و في أي وقت . رجل لا يتعب و لا يكل لا ينام الا اذا نمت و يستيقظ قبلك يقابلك بابتسامة و يغادرك بابتسامة يحبك و يحب من تحبينه مهما كانت نقائصهم . رجل يخرج معك الى أي مكان تحبينه يعشق قهوة من أجلك و يهوى الذهاب الى السينما و يعشق الأكل في المطاعم بشرط أن يدفع الحساب . رجل يثنى على طعامك و كأنك أفضل شيف و يطبخ لك اذا لزم الأمر . رجل يقرأ لك الجريدة و يلخص لك ما فيها . رجل يلقاك ببشاشة و فرح كطفل صغير و يبكي اذا ابتعدت عن ناظريه . رجل لا يستغني عنك أبدا في وجودك أو عدمه و لا يرى في الدنيا سواك . رجل يوافق على لمساتك في الديكور و يشاركك هواياتك . رجل خفيف الظل ثقيل الجيب يحلم بك و هو نائم و أيضا و هو مستيقظ . رجل يعرف أن الاخلاص لك فقط و هو واجب قومي ينبغي أن يؤديه خلال سنوات عمره كله مهما طال أم قصر و الأعمار بيد الله . تريدين رجل ليست لديه أسرار يخفيها عنك رجل هو كتاب مفتوح لك و في الوقت نفسه فانه لا يتطفل على أسرارك و مشاعرك . تريدين رجل يدهشك باستمرار و يفاجئك رجل خياله واسع و قلبه كبير و عواطفه متأججة كريم و شهم و وسيم ليس كمثله رجل و أيضا رجل يعرف أن الارتباط بك نعمة كبرى ينبغي أن يحمد ربه عليه العمر كله و أن يدعوه أن يحفظك من الزوال . المشكلة الوحيدة في مثل ذلك الرجل أنه لم يكن له وجود أبدا منذ بدء الخليقة و حتى يرث الله الأرض و من عليها .. و من مصلحتك أن تكوني واقعية . ربما يكون له وجود هذا الرجل و لكن نسبه وجوده 1% في العالم

_________________
قتلتيني مليون مره فخذي قلبي هديه لكي
ملك العشق
[b][b]
avatar
ملك العشق
Admin
Admin

عدد الرسائل : 2287
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: الطريق الى قلب ادم

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة مارس 14, 2008 9:04 am






زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: الطريق الى قلب ادم

مُساهمة من طرف ملك العشق في الجمعة مارس 14, 2008 9:37 am


مشكور ابن العراق للرد المميز

_________________
قتلتيني مليون مره فخذي قلبي هديه لكي
ملك العشق
[b][b]
avatar
ملك العشق
Admin
Admin

عدد الرسائل : 2287
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى